أخر الاخبار

تحميل لعبة سباق كراش القديمة الاصلية للاندرويد apk برابط مباشر بدون محاكي

 تنزيل لعبة كراش الاصلية للاندرويد , اليوم سنحدث عن تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد apk والذي هي بالفعل من الالعاب القديمة ذات الشهرة الكبيرة ، وحتى الان هناك من يعشق هذهة اللعبة ويريد تحميلها وتثبيتها عى جهازة الاندرويد واليوم نقدم لكم تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد برابط مباشر .

تحميل لعبة مغامرات ومسابقات لعبة كراش القديمة الاصلية للاندرويد apk بدون محاكي برابط مباشر من ميديا فاير 2022


تحميل لعبة كراش للاندرويد,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد برابط مباشر,تحميل لعبة كراش سباق القديمة للاندرويد,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد بدون محاكي,,تحميل لعبة كراش للاندرويد بدون محاكي,تحميل لعبة كراش للاندرويد مجانا,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد apk,تنزيل لعبة كراش الاصلية للاندرويد,تحميل لعبة كراش القديمة 2004 للاندرويد





تحميل لعبة كراش للاندرويد,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد برابط مباشر,تحميل لعبة كراش سباق القديمة للاندرويد,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد بدون محاكي,,تحميل لعبة كراش للاندرويد بدون محاكي,تحميل لعبة كراش للاندرويد مجانا,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد apk,تنزيل لعبة كراش الاصلية للاندرويد,تحميل لعبة كراش القديمة 2004 للاندرويد.

تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد برابط مباشر


تحياتي لكم ، تقدم لكم مدونة تاج الاندرويد رابط تحميل لعبة كراش باش للاندرويد.

حالياً وقديماً ، تعتبر لعبة كرش من افضل العاب سباق السيارات الممتعة والتي نالت قديماً شهره واسعة في اجهزة البلاستيشن 2014 والبعض يبحث ويريد حالياً تثبيت هذة اللعبة القديمة على هاتفه الاندرويد واليوم نقدمها لكم لهواتف الاندرويد بدون الحاجة إلى محاكي للتشغيل فهي ملف جاهز apk .

تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد سهلة ولا تحتاج إلى خبرة عالية للعب ، حيث يعمل مبداء اللعبة على سباق بين شخصيتك والشخصيات الاخرى الموجودة في الجهاز ، ولكل شخصية سيارتها المفضلة حيث يجود الكثير من السيارات المختلفة في اللعبة والعديد من اماكن السباق الذي يمكنك الاختيار منها الذي يعجيك.

إنها لعبة حركة من بطولة واحدة من أكثر الشخصيات إثارة في تاريخ ألعاب الفيديو. تجمع مغامرات لعبة كراش عربيات للاندرويد
 الجديدة العديد من الشخصيات من الملحمة التي أصبحت شائعة جدًا على PlayStation ، بحيث يمكنك الآن الاستمتاع بها على هاتفك الذكي. حان الوقت لوضع حد للشر عاد الدكتور نيو كورتيكس.

تحميل لعبة كراش للاندرويد من ميديا فاير إنها لعبة حركة مذهلة برسومات ملونة وموسيقى مميزة من هذه اللعبة الأسطورية. نحن نتحدث هنا عن لعبة تجلب سحر Crash Bandicoot إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بطريقة فريدة.

كما ويمكنكم تحميل لعبة كراش سباق القديمة للاندرويد من الرابط الموجود في نهاية هذا الموضوع ، رابط التحميل في الاسفل.



قصة لعبة كراش سباق للاندرويد apk بدون محاكي

تدور قصة لعبة كراش للاندرويد من ميديا فاير حول بطل الرواية ، Crash ، الذي يحاول هزيمة Doctor Neocortex ، وتأتي الآن القصة التي لم يعرفها الكثير منا.

كانت هناك ثلاث جزر في مدينة أسترالية ، حيث تنتمي للعالم المجنون Neocortex ومساعده Nitrus Brio ، وفي أحد الأيام قاموا بإنشاء أشعة تحول الكائنات الحية إلى كائنات برية مطيعة ، كما قام بتشكيل جيش لمتابعة هذه التجربة وأراد أن وضع قائدًا في الجيش حيوانًا مسالمًا ، فأتى به كراش ، وبعد أن وضع على الآلة أعاد برمجة دماغه ، تعطلت الآلة ، وهرب ، وسقط من ارتفاع كبير على الدولار الأسترالي. جزر أحضر الطبيب الحيوان ليحوله إلى وحش وبدأت الأزمة.

بعد الاستيقاظ في أول جزيرة في العالم ، Neocortex ، يتجول Crash بحثًا عن طريقة للخروج ليجد نفسه أمام زعيم القبيلة النائمة ، ثم يستيقظ سريعًا وهو يدوس على ظهر خنزير ويتوجه بسرعة إلى الجزيرة الثانية.

عندما يصل كراش إلى الجزيرة الثانية ، يجد أمامه نهرًا كبيرًا وضخمًا ، ويبدأ انهيار النهر في عبور النهر والعقوبات التي يواجهها أثناء عبوره ، حتى يصل إلى الضفة الثانية ، يجد وحشًا سيكوباتيًا. يحييه. هو هي. ويسحقه ، يصل هذا الوحش إلى أحد الأنفاق البركانية ، يجد كراش وحشًا آخر ينتظره ، ويحاول هزيمته من خلال الصخور التي يلقيها عليه.

يصل كراش إلى الجزيرة الثالثة ، حيث يجد الطريق إلى محطة توليد الكهرباء الخاصة بالدكتور نيوكورتيكس ثم يذهب لتدميرها ويجد أمامه وحشًا يحرس محطة الطاقة ، ويهزمه كراش ويطلق عدة طلقات باتجاه محطة الطاقة حتى 'انه عالق. وأن التلوث الذي كان هناك بسبب المحطة يختفي ثم يذهب إلى القلعة.

لم يتمكن كراش من تسلق القلعة من على الجسر ، فتسلق متجنبًا العواصف والرياح العاتية حتى وصل إلى نافذة القلعة ، وهنا وجد مساعد العالم المجنون ، ثم بدأ الصراع بينهما واحتدم حتى هزمه كراش.

في نهاية الموضوع ، أجد أن تحميل لعبة كراش القديمة الاصلية لم تكن مجرد لعبة ، بل كانت من أكثر الألعاب التي لا تنسى التي لمست كل قلوبنا في الطفولة ، وما زالت حتى الآن ، وتظل هذه اللعبة من الألعاب الأسطورية التي جيل كامل مرتبطبـ.


تحميل لعبة كراش للاندرويد,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد برابط مباشر,تحميل لعبة كراش سباق القديمة للاندرويد,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد بدون محاكي,,تحميل لعبة كراش للاندرويد بدون محاكي,تحميل لعبة كراش للاندرويد مجانا,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد apk,تنزيل لعبة كراش الاصلية للاندرويد,تحميل لعبة كراش القديمة 2004 للاندرويد




مميزات تحميل لعبة كراش للاندرويد من ميديا فاير

  1. يمكن للاعب أن يلعب في الوضع الكلاسيكي (شخصية واحدة) أو الوضع الجديد (أي شخصية) .
  2. العديد من الشخصيات المختلفة.
  3. يمكنك نحديد مستوى صعوبة اللعب
  4. هناك الكثير من انواع السيارات الي يمكنك السباق بها.
  5. اللعبة تحتوي على محاكي داخلي ، لست بحاجة إلى تحميل محاكي.
  6. يمكن للاعب تغيير لون إطارات السيارة والشارات في أي وقت.
  7. يمكنك اللعب مع الجهاز.
  8. حجم اللعبة صغير ولا يتطلب مساحة كبيرة في هاتفك.
  9. اللعبة لا تحتاج لاجهزة قوية لتشغيلها فهي تعمل مع الهواتف الضعيفة.
  10. متوافق ويدعم جميع إصدارات أجهزة Android.
  11. لا يحتوي على الكثير من الاعلانات المزعجة.
  12. اللعبة متاح لك بواجهة نظيفة وأنيقة ومبسطة.
  13. العديد من الميزات الاخرى...

العاب اخرى قد تهمك :







شرح تحميل وتثبيت لعبة سباق سيارات كراش الاصلية

لتثبيت و تحميل لعبة كراش القديمة 2004 للاندرويد ، تحتاج إلى تنزيل ملف اللعبة من الرابط الموجود في نهاية هذا الموضوع ، ثم الانتقال إلى مدير الملفات على الجهاز والانتقال إلى التنزيلات والبحث عن اللعبة، ثم التثبيت والدخول إليها واختيار الخيار الاول "شروع بازى" وستظهر نافذة بها المراحل للعب يمكنك اختيار المرحلة التي تريدها وبعدها ستفتح مك نافذة اخرى للشخصيات حيث يمكنك اختيار شخصيتك وإبداء لعب لعبة كراش القديمة للموبايل ، وإذا كان لديك أي مشكلة أو تريد طلبًا ، يمكنك الكتابة إلينا من التعليقات.





معلومات حول تحميل لعبة كراش سباق القديمة للاندرويد 

  • الاسم  : لعبة كراش سباق apk.
  • الاصدار : اخر اصدار.
  • رابط التحميل : مباشر.
  • القسم : العاب.
  • نظام التشغيل اندرويد : 4.0 والأحدث.
  • اللغة : الفارسية.
  • السعر :  مجاناً.

تحميل لعبة سباق كراش القديمة الاصلية للاندرويد 

تحميل لعبة كراش للاندرويد,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد برابط مباشر,تحميل لعبة كراش سباق القديمة للاندرويد,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد بدون محاكي,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد apk,تحميل لعبة كراش للاندرويد بدون محاكي,تحميل لعبة كراش للاندرويد مجانا,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد apk,تحميل لعبة كراش سباق للاندرويد برابط مباشر.

تاج الاندرويد
بواسطة : تاج الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-