أخر الاخبار

تحميل لعبة اي جي اي ون IGI 1 apk الاصلية بحجم صغير اخر اصدار كاملة المراحل للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل لعبة  اي جي اي ون IGI 1 apk الاصلية بحجم صغير اخر اصدار كاملة المراحل للاندرويد من ميديا فاير
Download the original IGI 1 apk game in a small size, the latest version for Android from Mediafire

تحميل لعبة IGI 1 apk اي جي اي ون النسخة الاصلية كاملة بحجم صغير جداً للاندرويد برابط تحميل مباشر من ميديا فاير

لعبة igi 1 كاملة من ميديا فاير، تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد، تحميل لعبة igi للاندرويد من ميديا فاير، تنزيل لعبة اي جي اي للاندرويد بحجم خفيف

لعبة اي جي اي ون IGI 1 apk للاندرويد ، تحميل لعبة IGI 1 كاملة من ميديا فاير ، تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد ، تحميل لعبة igi للاندرويد من ميديا فاير ، تنزيل لعبة اي جي اي للاندرويد بحجم خفيف.

تحميل لعبة اي جي اي ون IGI 1 apk  بحجم صغير اخر اصدار كامله المراحل للاندرويد


تحميل لعبة IGI 1 apk اي جي اي ون النسخة الاصلية كاملة بحجم خفيف جداً للاندرويد برابط تحميل مباشر من ميديا فاير
تحياتي لكم ، تقدم لكم مدونة تاج الاندرويد وموقع نيو اندرويد بلس لعبة IGI 1 apk اي جي اي ون الاصلية بحجم خفيف للاندرويد من ميديا فاير.

موضوعنا اليوم عن لعبة IGI 1 apk اي جي اي ون هذة اللعبة هي لعبة قتال سري ومتخفي بين عميل سري والارهاب من اجل اخذ الرؤس النووية ومنع تفجيرها من الارهاب عموماً فقد حصلت على شعبية كبيرة وقد حازت على اكثر من +10,000,000 عملية تنزيل وهذا عدد كبير بالنسبة لبقية الالعاب الاخرى ولعبة IGI 1 apk اي جي اي ون للاندرويد وهذة اللعبة تتوافق مع انضمة وهواتف الاندرويد ابتداء من اصدار الاندرويد 5.0 فما فوق.




ماهي لعبة اي جي اي ون IGI 1 apk بحجم خفيف مهكرة جاهزه كل المهام والمراحل مجانا لهواتف الاندرويد


 لعبة IGI 1 apk كاملة برابط مباشر من Mediafire ، بحجم 84.97 ميجا بايت صغير جدًا ، أحدث إصدار مجاني للأندرويد ، IGI 1 game IGI apk هي أفضل لعبة للتنزيل وشعبية للغاية ولديها العديد من المعجبين وهي كبيرة جدًا لعبة كبيرة قوية من حيث دقة الشكل والتصميم ، فهي تعد بأن تكون لعبة قتالية بين العميل السري الذي تتحكم فيه والجيش الإرهابي ، وتنتهي عملية القتال بكل الأسلحة والأهداف المختلفة. يجب على العميل استعادة رأس نووي مسروق ومنع الإرهاب من تفجيره ، وهناك الكثير من المراحل المختلفة في هذه اللعبة وكل مرحلة تختلف عن سابقتها من حيث الأسلحة والمواقع وما إلى ذلك. IGI apk خفيف جدًا ويكمل آخر تحديث لنظام Android.

IGI1 apk هي أفضل لعبة ، فهي تحظى بشعبية كبيرة ولديها العديد من المعجبين ، وهي قوية جدًا من حيث الدقة والشكل والتصميم ، وهي تعد بأن تكون لعبة قتال عميل سري خاص بك أنت ضد الجيش الإرهابي ، واثناء عملية المحاربة هناك كل الأسلحة المتعددة الذي ستستخدمها والهدف من هذا العميل هو استعادة رأس نووي مسروق ومنع الإرهاب من تفجيره ، وفي هذه اللعبة هناك الكثيرالعديد من المهام والذي تحتوي على اوامر مختلفة والأمور تختلف من مرحلة إلى مرحلة اخرى ومن حيث الأسلحة والمواقع وما إلى ذلك اللعبة خفيفة جدا والاصلية للاندرويد للأندرويد


قصة لعبة IGI 1 الاصلية لهواتف الاندرويد برابط تحميل باشر من ميديا فاير


David Jones هو شخصية ذكية تعمل في Secret Intelligence ولديها الكثير من المهام لإكمالها أثناء اللعبة وتلتقي بالعديد من الشخصيات المختلفة. ستبدأ المباراة مع ديفيد جونز. حاول مقابلة تاجر أسلحة روسي. يعتقد ديفيد أن جونز هو من أقسم على سرقة سلاح نووي ، وتبدأ رحلته من تلك النقطة ، وهو الذي سرق السلاح النووي وحاول إيقافه. تأثير بأي شكل من الأشكال. سيكتشف بطل القصة أن من سرق السلاح النووي القاتل هو عم التاجر الروسي وسيسعى إلى مراقبته. في الواقع ، سينجح لأنه سيزرع برامج تجسس في مقره وسيتعلم حقًا من هذا البرنامج أنه كسر وحاول إيقاف عم التاجر الروسي ، وقد نجح حقًا في إيقافه. هو هي. رافقه في مروحيته الخاصة ، لكن مروحية ديفيد جونز أسقطتها الحدود الروسية وتحرر عم تاجر روسي كان يخطط لسرقة أسلحة نووية ، لذلك سيبدأ ديفيد جونز في البحث عن هذا الدماغ مرة أخرى وسيجده سوف تجد. بالفعل ، لكنه سيكتشف هذه المرة مفاجأة أخرى ، وهي أن عم التاجر الروسي الذي دبر سرقة الأسلحة النووية لم يكن يفعل ذلك بمفرده ، بل هو الذي خطط لها ، إنها عصابة مافيا كبيرة. وترأس جده امرأة تدعى آيكي.

ويمكنكم تنزيل و تحميل لعبة IGI1 apk اي جي اي ون النسخة الاصلية كاملة بحجم خفيف جداً للاندرويد برابط تحميل مباشر من ميديا فاير من نهاية هذا الموضوع على مدونة تاج الاندرويد.


لعبة igi 1 كاملة من ميديا فاير، تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد، تحميل لعبة igi للاندرويد من ميديا فاير، تنزيل لعبة اي جي اي للاندرويد بحجم خفيف

مميزات لعبة اي جي اي ون IGI 1 apk لهواتف الاندرويد مجاناً من ميديا فاير

  1. تعد بأن تكون لعبة مثيرة والإدمان.
  2. واحدة من أفضل ألعاب القتال والحركة.
  3. لديها العديد من المعجبين والمشجعين.
  4. يتميز بكونه يعمل على نظام أندرويد.
  5. 84.97 ميغابايت صغيرة جدًا وخفيفة الوزن لنظام Android.
  6. واجهة جميلة وفريدة.
  7. لديها العديد والعديد من المراحل المختلفة من جميع الأنواع.
  8. لها تصميم جميل ودقة عالية.
  9. لا تعمل بمحاكي.
  10. يحتوي على العديد من البنادق والمسدسات المختلفة.
  11. يتميز بحقيقة أن جميع المراحل والأسلحة تختلف عن سابقتها.
  12. العديد من الميزات لاخرى.

معلومات حول لعبة igi 1 اي جي اي ون الاصلية كاملة للاندرويد

  • اسم اللعبة : IGI 1
  • الحجم : 84MB
  • نوع اللعبة: لعبة قتال
  • الاصدار : اخر اصدار
  • القسم: العاب اندرويد
  • نظام التشغيل: أندرويد
  • التوافق: Android 5.1 والإصدارات الأحدث
  • رابط التحميل : مباشر



لعبة اي جي اي ون IGI 1 apk للاندرويد ، تحميل لعبة IGI 1 كاملة من ميديا فاير ، تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد ، تحميل لعبة igi للاندرويد من ميديا فاير ، تنزيل لعبة اي جي اي للاندرويد بحجم خفيف.


تاج الاندرويد
بواسطة : تاج الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-