أخر الاخبار

تحميل لعبة ون بيس للاندرويد [ بحجم صغير] من ميديا فاير One Piece ppsspp

 تحميل ملف لعبة ون بيس ppsspp بحجم صغير ، اذا كنت بالفعل تريد تحميل لعبة ون بيس ppsspp من ميديا فاير بحجم 180 ميجا فأنت بالمكان الصحيح واليوم نقدم لكم جميعا تحميل ملف ون بيس  لوفي على محاكي ppsspp بحجم صغير للاندرويد من ميديا فاير .

download One Piece Romance Dawn ppsspp 

لعبة ون بيس ppsspp بحجم صغير,تحميل لعبة ون بيس ppsspp من ميديا فاير بحجم 180 ميجا ,تحميل ملف ون بيس ,تحميل لعبة ون بيس للاندرويد ppsspp من ميديا فاير,One Piece ppsspp, تحميل لعبة One Piece Romance Dawn للاندرويد,تحميل لعبة ون بيس بدون نت,تحميل لعبه ون بيس على محاكي ppsspp من ميديا فاير,تحميل لعبه one piece على ppsspp,تحميل لعبة ون بيس للاندرويد ppsspp مهكرة,لعبه لوفي على محاكي ppsspp,تحميل لعبة ون بيس على محاكي ppsspp.
تحميل لعبة ون بيس للاندرويد [ بحجم صغير] من ميديا فاير One Piece ppsspp 

تحميل لعبة ون بيس لوفي للاندرويد على محاكي PSP  بحجم صغير بدون نت من ميديا فاير One Piece ppsspp 

تحياتي لكم ، تقدم لكم مدونة تاج الاندروي تحميل افضل لعبة انمي تحميل لعبة ون بيس للاندرويد ppsspp من ميديا فاير وتشتهر باسمها الاصلي بين العرب لوفي. وقد بينا لكم اهم الميزات في الاسل يمكنكم مشاهدتها وكذلك طريقة التحميل والتثبيت وقليل من المعلومات حول اللعبة تابع القراءة.

One Piece ppsspp هي لعبة قرصان جميله مسلية وممتعة يحاول اخذ الكنوز العظيمه من ساحة المعركة بين الاباطره . هذا حدث كبير.بوجود العديد من المعارك / معارك 4 ضد 4 في الوقت الفعلي للاستيلاء على العملات والفوز بها.

كما ويمكنك تحميل لعبة One Piece Romance Dawn للاندرويد من الرابط الموجود في نهاية هذه الصفحه في الاسفل ولكن تابع القراءة فهناك الكثير مما قلنا لك وتابع اهم الميزات وخطواط تثبيت اللعبة.


تحميل لعبة ون بيس للاندرويد ppsspp من ميديا فاير

تحميل لعبة ون بيس بدون نت هي لعبة جميلة ورائعة وكذلك لعبة مشهورة جدا وتعتبر من اشهر العاب الاكشن و القتال تم انتاجها من قبل شركة Bandai Namco اليابانية عام 2016 لأنظمة البلاستيشن وهي مسنبطه من مسليل الانمي ون بيس، والشيء الرائع هو انه ويمكنك الآن لعبها على جهازك الاندرويد بعد تنزيله على شكل ملف psp صغير.

تحميل لعبه ون بيس على محاكي ppsspp من ميديا فاير هي لعبة قتال واحد ضد واحد 1v1 ، ولديها أيضًا وضع قتال 3v3 ، ويختار كل لاعب فريقًا من 3 مقاتلينو 3 شخصيات قوية. حيث يمكن للاعب التبديل بين الشخصيات التي اختارها أثناء المعارك واستخدام الشركاء لهجمات المساعدة والاتحاد .وفوق كل ذلك  يمكنك إنشاء فرق قتالية مكونة من عضو واحد أو عضوين أو ثلاثة ، مع مجموعات مختلفة من كل من الشخصيات القابلة للعب والموجوده في تحميل لعبه one piece على ppsspp.

بالإضافة إلى وضع القصة في اللعبة مما يجعل تحميل لعبة ون بيس للاندرويد ppsspp مهكرة اكثر روعة ، يمكن للاعبين تقديم مواهبهم واختبار مهاراتهم القتالية الرائعه وكسب النقاط عن طريق المعارك القتالية الشرسه بين الطرفين من اجل الفوز. وعندما ينتهي اللاعب من هذه المعارك حسب ما تقتضيه القصه بعدها  يتم فتح المراحل المطلوبة الجديدة كما تجري اللعبة على القصه او المسلسل بالضبط. بالإضافة إلى المراحل القياسية المختارة التي يمكنك تخصيصها بنفسك وهذا رائع ويمكن اللاعبين صقل مهاراتهم بمراحل ومحاولات كثيره مطلوبة للتدريب. لتحدي أكبر.


تحميل لعبة ون بيس للاندرويد [ بحجم صغير] من ميديا فاير One Piece ppsspp


مميزات تحميل لعبة ون بيس للاندرويد ppsspp بحجم صغير

  1. تعمل مع جميع هواتف الاندرويد بمحاكي ppsspp.
  2. رسومات HD عالية وواقعية.
  3.  سبعة أوضاع للعبة يمكنك استخدامها.
  4. تنفيذ هجوم جماعي .
  5. حجم اللعبة صغير جداً ويناسب اصحاب الهواتف الضعيفه.
  6. لعبه لوفي على محاكي ppsspp مجانيه تماما للاندرويد.
  7. لا يوجد اعلانات.
  8. اصوات واقعيه وجميله.
  9. ميزه اللعب مع الاصدقاء بوضع اونلاين بدون نت .
  10. العديد من الشخصيات والمهام الرائعه .
  11. تعمل اللعبة بكفاءة عالية على جميع الاجهزة .
  12. العديد من الميزات الاخرى في تحميل لعبة ون بيس على محاكي ppsspp.

✔✔ العاب اخرى قد تهك :





شرح تثبيت لعبه لوفي one piece على ppsspp  

  1. قم بتحميل جميع الملفات الموجودة في الاسفل.
  2. قم بتثبيت محاكي ppsspp وتطبيق فك ضغط zarchiver على هاتفك الاندرويد.
  3. بعد الدخول لتطبيق فك الضغط توجه لمجلد التحميلات Download وقم بفك الضغط عن ملف SAVEDATA وانقلة إلى المسار التالي : ذاكرة الهاتف>PSP ثم >SAVEDATA وفي حال لم تجد ملف PSP على هاتفك قم بإنشائه بنفسك.
  4. قم بفك الضغط عن ملف TEXTURES المود وانقلة إلى المسار التالي : ذاكرة الهاتف>PSP ثم > TEXTURES وإذا طلب منك استبدال الملف قم بإستبدالقم بفك الضغط عن ملف اللعبة GAME .
  5. ادخل المحاكي وتصفح ملفاتك واختر iso ملف اللعبة.
  6. استمتع باللعبة.


معلومات تحميل لعبة ون بيس بدون نت على محاكي ppsspp من ميديا فاير

  • الاسم : One Piece ppsspp .
  • الحجم : 200MB.
  • المحاكي : ppsspp .
  • التوافق : اندرويد 5 والاحدث.
  • رابط التحميل : ميديا فاير.





تاج الاندرويد
بواسطة : تاج الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-