أخر الاخبار

تنزيل لوحة مفاتيح جوجل Google‏ العربية جي بورد Gboard apk اخر اصدار للاندرويد

تنزيل لوحة مفاتيح جوجل Google‏ العربية جي بورد Gboard apk اخر اصدار للاندرويد براط تحميل مباشر


gboard - لوحة مفاتيح google تنزيل ، تحميل برنامج gboard - the google keyboard apk ، gboard  ، لوحة مفاتيح جوجل ، جي بورد ، Gboard APK

برنامج جي بورد Gboard apk للاندرويد


تنزيل لوحة مفاتيح جوجل Google‏ العربية جي بورد Gboard apk اخر اصدار للاندرويد براط تحميل مباشر

تحياتي لكم ، تقدم لكم مدونة تاج الاندرويد لوحة مفاتيح جوجل Google‏ العربية جي بورد Gboard apk اخر اصدار للاندرويد

تنزيل برنامج Gboard لنظام Android 2021 تطبيق لوحة المفاتيح Gboard هو تطبيق لوحة مفاتيح افتراضية تم تطويره بواسطة Google ، وله تصميم مميز يسهل كتابته

Gboard هو تطبيق يتضمن كل ما يحلم به المستخدم في لوحة المفاتيح ، مع طرق إدخال متعددة ، وإمكانية بحث ، وإمكانيات نصية تنبؤية متنوعة ، مع تكامل خدمات Google.

Gboard هو أفضل تطبيق لوحة مفاتيح للتنافس مع تطبيق SwiftKey الشهير.

لوحة مفاتيح Google هي لوحة مفاتيح ذكية تتيح لك الكتابة بشكل أسرع من المعتاد مع القدرة على إنشاء وتخصيص إيماءات لوحة المفاتيح. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك كتابة كلمات أو حتى جمل كاملة في أقل من ثانيتين.

تُعرف هذه الميزة المهمة باسم "الكتابة بالإشارة مع المعاينة الديناميكية المتحركة" ، والتي تتيح لك الكتابة بشكل أسرع وبأقل قدر من الأخطاء.

لوحة مفاتيح Google هي أداة الكتابة السريعة من Google ، وهي تدعم 26 لغة وقواميس مختلفة ، وهي متوافقة تمامًا مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

يحتوي Gboard على جميع الميزات التي تحبها في لوحة مفاتيح Google: السرعة والموثوقية ، وإدخال الشرائح ، والإدخال الصوتي ، والمزيد وفي تطبيق جي بورد Gboard apk للاندرويد يمكنك التحكم في المؤشر بإيماءة: حرك إصبعك على شريط المسافة لتحريك المؤشر وكذلك التحكم بإيماءة المسح: اسحب لليسار من مفتاح الحذف لحذف كلمات متعددة بسرعة اما بالنسبة للخط الرقمي فهو متاح دائمًا (يمكنك تمكينه في الإعدادات ← التفضيلات ← الخط الرقمي) حتى ان التطبيق يوفر تلميحات للرموز: بالضغط مع الاستمرار على أي مفتاح ، ستظهر تلميحات سريعة للوصول إلى الرموز (يمكنك تمكينها في الإعدادات ← التفضيلات ← اضغط مع الاستمرار للوصول إلى الرموز) وتطبيق جي بورد Gboard apk بة ميزة وضع "التنقل بيد واحدة" : في الهواتف ذات الشاشة الكبيرة ، يمكنك تثبيت لوحة المفاتيح على يسار أو يمين الشاشة وهناك العديد من التصاميم المختلفة ويمكنك ان تختر التصميم الخاص بك

فهذة التطبيق يحتوي على العديد من المميزات الاخرى والمتعددة والتي لا توجد في تطبيقات لوحة المفتيح المختلفة بانواعها ولقد ذكرنا لكم اهم وابر المميزات الموجودة في برنامج جي بورد Gboard apk في الفقرة التالية والتي هي " اهم مميزات برنامج جي بورد Gboard apk للاندرويد "

ويمكنكم تنزيل و تحميل برنامج جي بورد Gboard apk اخر اصدار مجاناً للاندرويد برابط تحميل مباشر من ميديا فاير من نهاية هذا الموضوع على مدونة تاج الاندرويد .


gboard - لوحة مفاتيح google تنزيل ، تحميل برنامج gboard - the google keyboard apk ، gboard  ، لوحة مفاتيح جوجل ، جي بورد ، Gboard APK

اهم مميزات برنامج جي بورد Gboard apk للاندرويد



طرق الإدخال   تدعم لوحة مفاتيح جي بورد Gboard apk عدة طرق للادخل ومنها :
  • يعد التمرير السريع للكتابة أسرع من الكتابة التقليدية لأنه يمكن للمستخدم تحريك أصابعه من حرف إلى آخر إلى آخر بدلاً من الضغط على كل حرف على حدة.
  • الكتابة الصوتية ، حيث يمكنك التحدث صوتيًا بأي من اللغات التي يدعمها التطبيق ليتم كتابتها من خلال لوحة المفاتيح.
  • الكتابة التقليدية والعادية ، وهي الكتابة الاكثر استخداماً في معضم اجهزة الاندرويد

البحث  تتمتع Gboard بقدرات بحث ممتازة ، بما في ذلك:
  • القدرة على البحث عن أي شيء من خلال Google بالضغط على G ، ويمكن أيضًا مشاركته من محرك بحث Google نفسه
  • يمكنك البحث عن المواقع أو نتائج كرة القدم أو الطقس أو التاريخ أو الوقت.
  • إمكانية البحث عن "إيموجي" مختلفة ، من خلال التطبيق يمكنك البحث عن "إيموجي" بطريقة أو بأخرى
  • القدرة على البحث عن صور GIF المتحركة مثل GIF يمكن البحث عنها باستخدام كلمات البحث وبمجرد العثور عليها يمكن مشاركتها من خلال تطبيق Gboard نفسه.

اللغات  يتوفر في Gboard apk لغات كتابة متعددة من خلال تطبيق لوحة مفاتيح Google "G Board" ، لأنه من السهل استخدام لغات متعددة معًا من خلال التطبيق ، حيث يتم التغيير تلقائيًا دون مشكلة المستخدم ، ويدعم تعدد اللغات لأنه يدعم جميع اللغات تقريبًا في العالم بما في ذلك العربية والإنجليزية ، وحتى جميع اللغات الأفريقية ومعظم اللغات الهندية.


الترجمة المباشرة   تطبيق جي بورد يقدم ميزة التكامل مع تطبيق ترجمة جوجل، والتي يتم خلال الكتابة على اللوحة بلغة وترجمتة مباشرة وعرض النص المترجم في حقل النصوص.


التصاميم  هناك العديد من التصاميم المختلفة بانواعها لاشكال لوحة المفاتيح ويمكنك اختيار الشكل المفضل لديك والذي سيعرض اثناء استخدام برنامج Gboard  واثناء الكتابة
gboard - لوحة مفاتيح google تنزيل ، تحميل برنامج gboard - the google keyboard apk ، gboard  ، لوحة مفاتيح جوجل ، جي بورد ، Gboard APK

معلومات حول جي بورد Gboard apk للاندرويد

الاسم : Gboard
المطور : Google LLC
الاصدار : يتباين حسب الجهاز
بحجم 55 MB
النوع : لوحة مفاتيح
نظام التشغيل: أندرويد
التوافق : 5.0 أندرويد
القسم: تطبيقات اندرويد
السعر : مجاناً
رابط التحميل : مباشر من متجر بلاي

تحميل برنامج جي بورد Gboard apk للاندرويد

تاج الاندرويد
بواسطة : تاج الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-