أخر الاخبار

تحميل تطبيق كيبورد مستر ai.type keyboard Plus + Emoji المدفوع للاندرويد

 تحميل تطبيق كيبورد مستر ai.type keyboard Plus + Emoji المدفوع للاندرويد

تحميل تطبيق كيبورد مستر ai.type keyboard Plus + Emoji المدفوع للاندرويد
تحميل تطبيق  ai.type keyboard Plus + Emoji المدفوع للاندرويد

تطبيق ai.type keyboard Plus + Emoji للاندرويد


 تحميل تطبيق كيبورد مستر ai.type keyboard Plus + Emoji المدفوع للاندرويد
بسم الله الرحمن الرحيم تقدم لكم مدونة تاج الاندرويد  تحميل تطبيق كيبورد مستر ai.type keyboard Plus + Emoji المدفوع للاندرويد
ai.type keyboard Plus + Emoji هو تطبيق مفيد لأولئك الذين يطبعون الكثير على الأجهزة المحمولة. سيسمح لك بجعل الكتابة أسرع وأسرع بسبب توقع الكلمات والجمل المتأصلة في البرنامج والتي تتوافق مع معنى التهجئة. وظائف التطبيق أوسع مع التصحيح التلقائي ، وإعداد الأسطح ، وتذكر النمط.
تطبيقنا يتيح الكتابة بشكل افضل واسرع عن طريق التعرف على أسلوب كتابتك ، ويتيح لك تخصيص وإضفاء طابعك الشخصي على لوحة المفاتيح الخاصة بك بالطريقة التي تحب.
صمم تخطيط للوحة المفاتيح ، غير التصاميم ، الألوان ، الخطوط ، استخدم اكثر من 800 رمز تعبيري وعبر عن نفسك بالطريقة التي تريد.
مع تطبيق كيبورد مستر ai.type keyboard Plus + Emoji تجد الالاف من الاشكال الجديدة والثيم الجديدة والرائعة والتي قد نالت اعجاب الكثير من المستخدمين ويمكنك اختيار الشكل الجديد والمناسب لك من حيث الازرار والالوان والمنظر وغيرها من الميزات الاخرى وكما يمكنك ان تقوم بصنع ثيمتك الخاصة اثناء الكتابة ويمكنك مشاركتها مع اصدقائك والاحتفاض بها في البرنامج من خلال تسجيل الدخول في البرنامج عبر حساب الفيس بوك او عبر حساب الجيمل حيث ان تطبيق كيبورد مستر ai.type  keyboard Plus + Emoji يدعم العديد والعديد من الرموزالتعبيرية الذي يمكنك استخدامها اثناء الكتابة ويحتوي على اكثر من 800 رمز تعبيري مختلف ورائع حيث اثناء الكتابة تضهر لك مقترحات مساعدة تحتوي على رموز تعبيرية او بخط جميل ومزين او باي شيء يجعل الكتابة افضل ومع كيبورد مستر ai.type keyboard Plus + Emoji يحث تجد التصحيح التلقائي للجمل فمن المؤكد ان تخطاء اثناء لكتابة ولكن لا تقلق فمن الان سوف تتجواز الكثير من الاخطاء والعيوب وذلك لان تطبيق كيبورد مستر ai.type keyboard Plus + Emoji يحتوي على ميزة التصحصح التلقائي للجمل وتةوجد هذة الميزة لاكثر من 50 لغة واللغة العربية من ضمنها كما ويمكنك الكتابة بسرعة كبيرة جداً من خلال التمرير بين الحروف لتحصل على اكبر سرعة اثناء الكتابة وتفاجئ اصدقائك بهذة السرعة الفائقة حيث ان لوحة المفاتيح كيبورد مسترai.type keyboard Plus + Emoji تحتوي على العديد والعديد من الادوات المفيدة والضرورية والتي يجب ان تكون متوفرة في جميع لوحات المفاتيح ومن هذة الادوات الرائعة اداة النسخ واداة اللصق واداة القص واداة الرجوع للخلف واداة التنفيذ واداة البحث وغيرها من الادوات الرائعة والمهمة حيث ان تطبيق كيبورد مستر ai.type keyboard Plus + Emoji يحتوي على العديد والعديد من المميزات الرائعة والكثيرة وقد ذكرنا لكم معضم هذة المميزات في فقرة مميزات التطبيق ولقراءة هذة المميزات انتقل للفقرة في الاسفل تماماً :

تحميل تطبيق كيبورد مستر ai.type keyboard Plus + Emoji المدفوع للاندرويد
تحميل تطبيق  ai.type keyboard Plus + Emoji المدفوع للاندرويد

مميزات تطبيق ai.type keyboard Plus + Emoji للاندرويد

  1. يعمل مع جميع هواتف الاندرويد
  2. يدعم جميع اللغات !
  3. الآلاف من السمات المجانية - اختر أحد تصميمات لوحة المفاتيح الجذابة والمجانية من بين آلاف السمات المتوفرة في متجر السمات الخاص بنا.
  4. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام
  5. صمم وشارك التصميم الخاص بك - أنشئ التصميم الخاص بك (الخلفية ، الألوان ، الخطوط ، ....) شارك التصميم مع الأصدقاء وقم بتحميل التصميم إلى متجر تصميم التطبيق حيث يمكن عرضه وتصنيفه وتنزيله بواسطة الملايين من المستخدمين.
  6. تطبيق سهل وبسيط وامن
  7. دعم الرموز التعبيرية تمتع بشاشة إيموجي متحركة تتيح لك التبديل بين 800 إيموجي مختلف وأكثر من 1000 إيموجي.
  8. الرموز التعبيرية المقترحة تلقائيًا دعنا نساعدك ونقترح عليك رموز تعبيرية مناسبة بناءً على الكلمات التي تستخدمها وسياق حديثك.
  9. التنبؤ بالكلمة التالية والإكمال والتصحيح التلقائي - السياق هو الأساس للتنبؤ بالكلمة التالية والتصحيح التلقائي بناءً على أسلوبك الفريد في الكتابة. التنبؤ التلقائي متاح لأكثر من 50 لغة.
  10. التطبيق باخر اصدار النسخة المدفوعة
  11. انتقاد - اكتب أسرع من خلال الضرب بين مفتاح وآخر.
  12. إضفاء الطابع الشخصي - اختر شكل لوحتك ، وشعر بالوظائف ، وأنشئ مفاتيحك واختصاراتك المخصصة. حدد أي صورة واجعلها صورة خلفية. قم بتغيير حجم لوحة المفاتيح ديناميكيًا وفقًا لاحتياجاتك.
  13. السطر الأول نشط. استخدم أول 5 أسطر لإضافة الأرقام وعلامات الترقيم والرموز بكفاءة من شاشة لوحة المفاتيح الرئيسية.
  14. البحث باستخدام لوحة المفاتيح - لمساعدتك في العثور على النص على الفور.
  15. السرد الصوتي يملي الكلمات أثناء كتابتها
  16. الخصوصية - خصوصيتك هي شاغلنا الرئيسي. لن نشارك بياناتك أبدًا أو نتعرف على حقل كلمة المرور الخاص بك. يظل النص مشفرًا وخاصًا
  17. أفضل تطبيق كتابة بسرعة كبيرة
  18. العديد والعديد من المميزات الرائعة والكثيرة فلتستكشفها انت .....
تحميل تطبيق كيبورد مستر ai.type keyboard Plus + Emoji المدفوع للاندرويد
تحميل تطبيق  ai.type keyboard Plus + Emoji المدفوع للاندرويد

اللغات المدعومة في ai.type keyboard Plus + Emoji للاندرويد


الافريكانية ،الالبانية-Shqip ،Arabic-العربية ،الارمانية-Հայերեն ،ازربجاني- dili ،بيلاروسي-беларуская мова ،بنغالي-বাংলা ،بلغاري-български език ،كتالوني-català ،صيني-中国简化 ،كرواتي-hrvatski jezik ،تشيكي-čeština ،دانماركي-dansk ،هولندي-Nederlands ،انجليزي ،الاستونية-eesti ،الفنلندية-suomi ،الفرنسية-français ،الجورجية-ქართული ،الالمانية-Deutsch ،اليونانية-ελληνικά ،العبرية-עברית ،الهندية-हिन्दी, हिंदी ،الهنجارية-magyar ،الاندونيسية-Bahasa Indonesia ،الايطالية-italiano ،الكندية-ಕನ್ನಡ ،الكورية-한국어, 조선어 ،اللاتفية-latviešu valoda ،اللتوانية -lietuvių kalba ،المقدونية -македонски јазик ،النرويجية -Norsk ،Persian-فارسی ،بولندي -polszczyzna ،البرتغالية -português ،Punjabi-ਪੰਜਾਬੀ, پنجابی‎ ،روماني -limba română ،الروسية -русский ،صربي -српски језик ،السلوفاكية -slovenčina ،السلوفينية -slovenščina ،الأسبانية -español ،السواحلية -Kiswahili ،اللغة السويدية -Svenska ،التاجالوجية Tagalog،التاميليةTamil ،التيلوغويةTelugu ،التركيةTurkish ،الاوكرانيةUkrainian ،الأردية Urdu ،الفيتنامية Vietnamese ،

تحميل تطبيق كيبورد مستر ai.type keyboard Plus + Emoji المدفوع للاندرويد
تحميل تطبيق  ai.type keyboard Plus + Emoji المدفوع للاندرويد

معلومات حول تطبيق ai.type keyboard Plus + Emoji للاندرويد

الحجم : 40 MB
الإصدار : اخر اصدار
المطور : ai.type
التوافق : 4.1 والاحدث
النوع : لوحة مفاتيح
رابط التحميل : مباشر

👇 رابط التحميل 👇
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ


ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
تاج الاندرويد
بواسطة : تاج الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-