أخر الاخبار

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه للاندرويد

 تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه My Talking Tom and his companions للاندرويد

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه للاندرويد

صديقي توم المتكلم وأصحابه للاندرويد

 تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه My Talking Tom and his companions للاندرويد
بسم الله الرحمن الرحيم تقدم لكم مدونة تاج الاندرويد تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه للاندرويد
وها هنا تأتي من مبدعي ومبرمجي ألعاب الحيوانات المدللة والاليفة والافتراضية ذائعة الصيت والجمال صديقي توم المتكلم وصديقي توم المتكلم 2 وصديقتي أنجيلا المتكلمة وصديقي هانك المتكلم وغيرها من العناوين الناجحة في جميع أنحاء العالم، تأتي ثورة في محاكاة الحيوانات المدللة الافتراضية وفي هذة اللعبة تشمل جيمع اصدقاء توم المتكلم في بيت ومنزل واااااااحد
ما هو أفضل من أن يكون لديك صديق مفضل واحد؟ بلا بلا بلا الواحد لا يكفي بل  ستة أصدقااااااااء وفي لعبة وااااااحدة! ويستطيع اللاعبون الانضمام إلى توم المتكلم وأنجيلا وهانك وجينجر وبن وبيكا وهم ينتقلون للعيش معاً في منزلهم الجديد لأول مرة، والتعرف على الحيوانات المدللة المعشوقة في جميع أنحاء العالم!
فجميع الحيوانات بحاجة بمن يهتم بهم من حيث يطعمهم ويغسلهم ويحقق رغباتهم ويلعب ألعاباً مرحة بدماهم الرائعة والعديد والعديد من الرغبات والمزايا المفتوحة! حيث انه يمكن للاعبين مساعدة توم المتكلم وأصدقاؤه على التقدم في مهاراتهم، وعندما يحين وقت النوم، يحتاجون إلى إيجاد مكان مريح لإعادة الشحن ليوم جديد كامل من المرح والألعاب!
من يحب أن يخبز؟ ومن الفنان المجهول في الأسرة؟ لماذا ينظر توم المتكلم إلى أنجيلا المتكلمة هكذا؟ سيستمتع اللاعبون بلقاء جميع الشخصيات واكتشاف شخصياتهم الممتعة والمرحة!
يمكن للاعبين جعل هذا المنزل الافتراضي ملكاً لهم من حيث الترتيب والاثاث وغيرها! يمكنهم جمع الألعاب الرائعة في رحلات الحافلات إلى المدينة وتغيير مظهر منزل الأصدقاء. ومن سيفتقد خزانة الملابس المذهلة هذه؟! يمكن لأي شخص إظهار حسه بالموضة وتخصيص ملابس الأصدقاء بالطريقة التي يريدونها. هذه إحدى عائلات الحيوانات المدللة الأنيقة!
تحتوي اللعبة على مجموعة جديدة تماماً من الألعاب المصغرة لاختبار مهارات المستخدمين وردود الفعل وحل الألغاز - في وضع أفقي رحب لأول مرة! إلا أن هذا ليس كل شيء - فهناك العديد من الألعاب الرائعة الجديدة لاكتشافها في اللعبة أيضًا! أوه، يبدو أن هانك جائع مرةً أخرى! حان الوقت لزراعة بعض الخضروات مع أنجيلا!
يمكن للاعبين اكتشاف مرئيات جميلة ثلاثية الأبعاد والمساحة المفتوحة المثيرة للمنزل العائلي الجديد للأصدقاء، والتنقل عبر الغرف المختلفة كما يحلو لهم! كما أن هناك العديد من الدمى والألعاب التي يمكنهم لعبها خارج منزلهم!

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه للاندرويد

مميزات لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه للاندرويد

تعمل مع جميع انضمة الاندرويد
تخصيص المحتوى لتشجيع المستخدمين على لعب التطبيق مرةً أخرى؛
العديد من الاثاث المختلفة والتي يمكنك شراءها
دمج YouTube للسماح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو لشخصيات Outfit7 المتحركة؛
جميع اصدقاء توم المتكلم في لعبة واحدة
صديقي توم المتكلم وأصحابه للاندرويد
 اعتن بهم
شخصيات فريدة
يمكنك تخصيص كل شيء
وقت ممتع للعب!
عالم جميل

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه للاندرويد

معلومات حول عبة صديقي توم المتكلم وأصحابه للاندرويد

الحجم : 92M
الإصدار : اخر اصدار
المطور : Outfit7 Limited
التوافق : 4.4 والأحدث
النوع : لعبة حيوانات اليفة
رابط التحميل : من متجر بلاي

تاج الاندرويد
بواسطة : تاج الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-